سياسات الحجز

    1. دخولك على الموقع الإلكتروني يعني أنك موافق على الالتزام بشروط الاستخدام المذكورة، وكذلك أنك موافق على أية شروط أو سياسات يتم تعديلها أو إضافتها مستقبلاً.
    2. جميع الشروط المذكورة في هذه السياسات تنطبق على أية خدمات نقدمها من خلال الإنترنت أو الأجهزة المحمولة والبريد الإلكتروني وغيرها، ودخولك على موقعنا واستخدامك له يشكل إقراراً منك بالموافقة على جميع الشروط والسياسات المبينة أدناه.
    3. يتم تقديم خدمة حجز الشقق والأجنحة الفندقية هذه عن طريق موقع (باب) المملوك لشركة ( الشركة الإلكترونية للتكنولجيا العالية ) واختصارها (هاي تك) ، وهي شركة سعودية خاصة تأسست بموجب قوانين المملكة العربية السعودية، وتقع مكاتبها في الرياض، المملكة العربية السعودية، وتحمل السجل التجاري رقم) 1010211967)
    4. يتعهد موقع (باب) بسرية وخصوصية المعلومات الخاصة بك، ولن يتم الإفشاء عنها إلا في حالة مطالبتنا بذلك من جهة حكومية أو بموجب القانون، أو لحماية حقوقنا القانونية في حالة ارتأينا ضرورة ذلك.
    5. يقوم موقع (باب) بتوفير منصة لأصحاب الشقق المفروشة والأجنحة الفندقية يمكنهم من خلالها تسويق شققهم والإعلان عنها وبيان مميزاتها وأسعارها، ويمكن لزوار الموقع الحجز في تلك الشقق أو الأجنحة مباشرة، وفي حالة قيامك بإجراء الحجز عبر (باب) فإنك توافق على دخولك في علاقة تعاقدية ملزمة قانوناً مع مقدمي الخدمة (أصحاب الشقق والأجنحة المفروشة)، ويعتبر موقع (باب) وسيطاً يقوم بتوصيل بياناتك وبيانات حجزك للشقق التي قمت بالحجز بها، ويرسل لكم رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني مشتملاً على تفاصيل حجزك.
    6. جميع ما في الموقع من صور ومعلومات وتصاميم هي حقوق ملكية فكرية لموقع (باب) ولا يحق لأحد استخدامها لأغراض تجارية دون موافقة خطية مسبقة من إدارة (باب) وذلك تحت طائلة المسائلة القانونية.
    7. أية أسعار يتم عرضها على (باب) هي خاصة بسعر الشقة الواحدة لليلة الواحدة فقط ما لم يتم النص على خلاف ذلك، وتشتمل على السعر الإجمالي شاملاً أية ضرائب أو رسوم، ما لم يُذكر خلاف ذلك صراحة، ويحرص موقع (باب) على تقديم أفضل وأقل الأسعار لنفس الشقق بنفس المواصفات وخلال نفس الفترة.
    8. في حالة دفعك لقيمة الحجز أو حجز مبلغ من خلال البطاقة الائتمانية فإن موقع (باب) يضمن لك المحافظة على سرية وخصوصية كافة معلوماتك وبياناتك .
    9. عند قيامك بعملية الحجز فإن هذا يعتبر إقراراً منك بالموافقة على سياسة الإلغاء الخاصة بمقدم الخدمة (أصحاب الشقق)، وعلى أية شروط أو غرامات مذكورة في سياسات الحجز الخاصة بالشقق التي قمت بالحجز بها.
    10. النسخة العربية هي النسخة الأصلية الوحيدة والمعتمدة لهذه السياسات والشروط، وأية نسخ أخرى مترجمة بلغات أخرى هي غير معتمدة في حالة حصول أي خلاف مع النسخة العربية .
    11. تخضع هذه الشروط والسياسات للقانون السعودي، وهو الوحيد المخول بالبت في أية نزاعات أو خلافات قد تنشأ عن هذه الاتفاقية.